عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شروط مسؤولي المارد الأحمر لاستمرار موسيماني

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع بيتسو موسيماني، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عدد من الأعضاء شركة الكرة بالنادي، ولجنة التخطيط، والذي وضع به مسؤولو القلعة الحمراء عددًا من الشروط لاستمرار تواجد موسيماني مع الأهلي.



 

وأكد شوبير، أن الاجتماع لم يكن ودودًا علي الغاية، وأن الجدية هي التي سيطرت على أجواء الاجتماع من خلال مناقشة شروط الأهلي لاستمرار موسيماني داخل صفوف الفريق.

 

وتابع شوبير الكشف عن شروط الأهلي والتي كانت أولها تغيير مدرب أحمال الفريق، حيث يرى مجلس إدارة الفريق أن إجهاد لاعبي الفريق الذي يستند عليه موسيماني في تبرير تراجع أداء، ليس السبب الحقيقي وأن عددًا قليلًا من لاعبي الفريق الذي يمكن أن يكون الاجهاد هو سبب تراجع أدائهم وليس الفريق بأكمله.

 

وأكمل شوبير تصريحاته: "الأهلي أرجع سبب تراجع الفريق لاعتماد موسيماني على 11 لاعبًا فقط وباقي الفريق لا يتم إعدادهم بدنيًا للمشاركة في حالة الاحتياج الفريق لهم، لذلك طلب بتغيير مدرب الأحمال إلا أن موسيماني أعترض علي ذلك، مؤكدًا أنهم يتبعون أفضل نظم التدريب بالعالم".

 

وواصل: "موسيماني اعترض وتساءل عن سبب التدخل غير المسبوق من قبل مجلس الإدارة، وكان رد المجلس أن تراجع الأداء في الفترة الأخيرة وخسارة إفريقيا هي الأسباب التي أوجبت من المجلس التدخل “

بينما تمثلت بقية شروط مسؤولي القلعة الحمراء، في إضافة عنصر جديد للجهاز الفني دون مسمى محدد، وجود مباريات ودية بشكل مستمر، وتوقف نظام الإجازات الطويلة التي تمنح للاعبين.

كما أختتم شوبير تصريحاته، مشيرًا أن مجلس الإدارة أوضح لموسيماني أن تصريحاته الإعلامية لا تتناسب مع شخصية الأهلي التي تتحفظ علي تصرفاته الأخيرة، فيما يتعلق بمستقبل استمراره داخل صفوف الفريق، إلا أن موسيماني أبدى اعتراضه علي ذلك الأمر، مشيرًا أن شركة أعماله تفضل أن توضح موقفه في استمراه مع الفريق من عدمه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز